مطبخك هو القلب النابض بمنزلك.

تحتوي منازلنا العديد من الغرف لكن يعتبر المطبخ بمثابة مملكة لكل سيدة. حيث نقضي نحن السيدات معظم أوقات حياتنا في تحضير الأطعمة داخل المطبخ.

فمن لا يأتيها شعور سيء ناحية الفوضى الموجودة بالمطبخ او المطبخ الغير منظم وما لذلك من تأثير على خطوة تحضير الطعام التي يسبقها العديد من الإعدادات وبالتالي شعور الكسل اللانهائى ناحية عملية تحضير الطعام.

إن تواجدنا بمطبخ مرتب ومنظم يجعل تحضير الطعام شئ مريح جدا ويعطي شعور لكل سيدة بحب التواجد بداخل مملكتها الخاصة وهي المطبخ وذلك يساعدها لإضافة احساس ولا أروع لأكلاتها.

خطوة بسيطة تصنع الفرق الكبير.

لترتيب مطبخك لست بحاجة إلى عصا سحرية أو خطوات معقدة كل ما عليك فعله هو ترتيب المؤن الغذائية الخاصة بك في شكل مجموعات مرتبة. واليوم أصبح استخدام الطرق الحديثة أفضل من الطرق التقليدية المعروفة مثل أكياس البلاستيك والعبوات الغير صحية و غير عملية بالمرة. 

فقط بعض الأشياء البسيطة يمكنها عمل المعجزات بمطبخك.

فاليوم أصبح ترتيب وتنظيم الأطعمة والمؤن الغذائية المختلفة داخل المطبخ ولا أسهل.  كل ذلك مع مجموعة حاويات التخزين من نيوفلام وأحجامها المتعددة، كما تعتبر هذه المجموعة من نيوفلام هي اختيارك الأمثل لتخزين الطعام بشكل بسيط.

وتتكون مجموعة حاويات التخزين نيوفلام من 24 قطعة من عبوات حفظ الأطعمة متعددة الأحجام مما يساعد علي تخزين مختلف أنواع الطعام، بالإضافة إلى توفير مساحات أكبر بداخل المطبخ. 

وتأتى مجموعة التخزين من نيوفلام بتصميم رائع محكم الغلق واللي بدوره أصبح مناسب لكل أنواع الطعام إما الأطعمة الجافة كالدقيق، القهوة، التوابل والحبوب أو السوائل كالشوربة، العصائر والصوص.

فتتميز حاويات الحفظ والتخزين من نيوفلام بخصائص عدة مما يجعلها اختيارك الصحي الأفضل بفضل البلاستيك المتين الخالي من المواد الضارة كالبيسفيتول فيمكنها تحمل درجات الحرارة العالية لسخونة الأكل، كما يمكنك استخدامها بالفريزر والثلاجة بدون أي أضرار، فهي ليست عبوات تخزين لأرفف مطبخك فقط. 

وتتوفر مجموعة حاويات التخزين من نيوفلام بتصميم بلاستيكي شفاف يساعدك علي رؤية محتوياتها والتمييز بينها بكل سهولة. وتوفر لكي أيضا طعام طازج لأطول فترة ممكنة لحصولها علي براءة اختراع سمارت سيل وذلك بفضل الإغلاق المحكم الذي لا يسمح بدخول الهواء وبالتالي يمنع أكسدة الطعام. وبفضل تصميمها الخاص توفر لكي خيار تنظيمها وترتيبها في مساحات صغيرة بجانب بعضها أو فوق بعضها البعض مما يعطيكي مساحة تخزين منظمة بشكل جيد.

نيوفلام تضمن لك عملية تنظيف سهلة فهي تتناسب مع الغسيل اليدوي بشكل أفضل ويمكنك أيضا استخدام غسالة الأطباق. 

تختلف مجموعة حاويات التخزين من نيوفلام عن غيرها بمجموعة كبيرة كبيرة من المميزات فهي تساعدك على تخزين الطعام بطريقة منظمة وسهلة بالإضافة إلى استمتاعك بالطعام الطازج لفترات زمنية طويلة. ويمكنك استخدامها في تخزين أطعمة الحيوانات الأليفة. 

مطبخك هو الأفضل مع مجموعة التخزين من نيوفلام، كل ذلك وأكثر بسعر خاص جداَ فقط مع سيتروس للتسوق.